مجموعة “العمران” تطلق منصتها للمساعدة على اقتناء العقار

كشف حسني الغزاوي، رئيس مجلس الإدارة الجماعية لمجموعة التهيئة العمران، عن منصة رقمية جديدة أطلقتها مجموعة العمران من أجل تدبير العرض السكني الذي تتوفر عليه المجموعة في مجموع التراب الوطني والذي يتوزع بين الشقق والفيلات والعقارات الموجهة للبناء”.
الغزاوي، أضاف” أن المنصة توفر ثلاثة أنواع من الخدمات، أولها خدمة عروض البيع التي تسمح للمواطنين الاطلاع على جميع منتجات المجموعة والتفاصيل المتعلقة بها من الموقع والسعر وإن كان المنتوج متوفرا أم محجوزا أو تم بيعه. وتمكن الخدمة الثانية من وضع شكاية في المنصة وتتبع مآلها، في حين تعطي الخدمة الثالثة للزبناء إمكانية تقييم أداء الوكالة ومستشار البيع التي تتبع طلبهم”.
فضلا عن هذا قال الغزاوي، إن “المنصة الجديدة تمكن الزبناء من إمكانية اقتناء عقارات خارج مكان إقامتهم، كما هو الشأن بالنسبة للمغاربة القاطنين بالخارج، دون الحاجة إلى التنقل إلى عين المكان، حيث يتم تتبع ملفهم من طرف مستشاري الوكالة القريبة منهم في حال تعلق الأمر بعقار في مدينة أخرى مثلا. ليختم “الهدف من المنصة هو تعزيز الشفافية وتجسيد سياسة القرب، ووضع المواطن في صلب اهتمام مجموعة العمران”.
وخلال اللقاء ذاته، قالت حليمة جليل، مديرة الشبكة التجارية لدى المجموعة إن “منصة المساعدة على اقتناء العقار التي أحدثتها المجموعة تضم ما يزيد عن 26 ألف منتوج معروض للبيع ضمن 449 مشروع موزع على التراب الوطني منها نحو 73 في المائة من العقارات المخصصة للبناء، و22 وحدات سكنية ثم 5 في المائة وحدات مخصصة للأنشطة التجارية، والمنصة تفتح أمام الجميع إمكانية حجز واقتناء المنتج الذي يلائمهم من أي مكان في العالم”.